السبت، 06 يوليو 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف مسلسل أحمد العوضي يعود للتمثيل من جديد

محمود حمدان

محمود حمدان

ندى يوسف

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن استعداده للعودة للتمثيل من جديد، بعد غيابه فترة كبيرة وانشغاله في مجال التأليف والكتابة، وتقديم عدد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا عند عرضها على الشاشة.

وأكد «حمدان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه كان يرغب في العودة للتمثيل والمشاركة في عمل فني ليس من تأليفه، حتى جاءته الفرصة خلال الفترة الأخيرة.

أما عن تجربة المسلسلات القصيرة والطويلة، أوضح أنه يميل أكثر إلى كثرة الأحداث داخل العمل ولا يفضل المط والتطويل، قائلًا: «القصيرة أفضل بالنسبة لي، لكن أنا من المؤلفين اللي بيحبوا يكون عندهم أحداث طوال الوقت، وميبقاش عندي حدث واحد وامشي المسلسل كلها عليه فيبقى فيه مط وملل».

آخر أعمال محمود حمدان

في ذات السياق، يستعد المؤلف محمود حمدان لأكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية، كما ينافس في رمضان 2024 بمسلسلين مع كبار النجوم، الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد العوضي.

ويجهز لمسلسل بعنوان «بـ 100 راجل» من بطولة سمية الخشاب، وتجسد خلال الأحداث شخصية فتاة من  حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

فيما يتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2024 بمسلسل «حق عرب»، وأثار «العوضي»، حماس الجمهور وأعلن عن مسابقة لتخمين أحداث العمل، وهل سيكون أكشن صعيدي، أم تراجيدي.

وقدم «حمدان» خلال مشواره في التأليف عدد من الأعمال الدرامية المميزة، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا منها «لدينا أقوال أخرى» للنجمة يسرا، و«وضع أمني» للفنان عمرو سعد، ومسلسل «إلا أنا».

كما خاض من قبل تجربة التمثيل مع الفنانة ماجدة زكي في مسلسل «كيد الحموات»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة.