السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف مسلسل «حدوتة منسية» يكشف عن موعد عرضه

محمود حمدان

محمود حمدان

ياسمين شهاب

كشف المؤلف محمود حمدان، عن موعد عرض مسلسل «حدوتة منسية» الذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، والعمل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري.

وقال «حمدان» في تصريح خاص لـ «الجمهور» إنه من المقرر عرض مسلسل «حدوته منسية» بعد شهر ونصف من الآن وسيتم عرضه عبر قنوات المتحدة، مضيفًا أنه أثناء كتابة السيناريو لم يتخيل أي فنان في أي شخصية، ولكن عند ترشيح الفنانين للأدوار كان صناع العمل يأخذون رأيه. 

وعبر عن سعيد بمشاركة المخرج محمد محي الدين، في هذا العمل وأيضًا فخور بمشاركة كل هؤلاء النجوم مثل الفنانة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم وعدد كبير من نجوم الوسط الفني المشاركين في هذا العمل.

مسلسل حق عرب

وفي السياق ذاته، أعلن المؤلف محمود حمدان، عن عمل مسلسل جديد للفنان أحمد العوضي ويحمل اسم «حق عرب» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، ويتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من إنتاج شركة «سينرجي».

يُذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في الموسم الرمضاني الماضي «ضرب نار» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وحقق نجاح كبير خلال عرضه وهو من بطولة كلًا من: ماجد المصري، انتصار، إيمان السيد، سهير المرشدي، إخراج مصطفى فكري، تأليف ناصر عبد الرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.