الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدا..

عبد السند يمامة: «الوفد» يناقش خطة العمل ومصادر تمويل الحملة الانتخابية

عبد السند يمامة المرشح الرئاسي

عبد السند يمامة المرشح الرئاسي

محمد الداوي

A A

قال الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس حزب الوفد، إن الهيئة العليا لحزب الوفد ستعقد اجتماعًا غدا الأربعاء في تمام الثالثة عصرا، لبحث  خطة العمل خلال الفترة القادمة.

وأضاف يمامة لـ«الجمهور» أنه سيتم تشكيل كافة أعضاء الحملة الانتخابية له، عقب اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد، مضيفا أنه سيكلف أمين الصندوق بالتواصل مع الراغبين في التبرع من أعضاء الحزب والهيئة العليا.

تقديم أوراق ترشح عبد السند يمامة

وسلم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، الأوراق المطلوبة بترشحه في الانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات ووصل عدد التزكيات من النواب إلى 27 تزكية..

وخصص حزب الوفد عدد من الأتوبيسات المجهزة للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة؛ للانتقال من مقر الحزب بالدقي إلى مقر الهيئة الوطنية، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا صباح أمس.

وحشد حزب الوفد أنصاره وأعضائه بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وانتقل المرشح الرئاسي لتقديم الأوراق، وبرفقته الدكتور ياسر الهضيبي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحصل المرشح الرئاسي، على أكثر من 10 آلاف توكيل شعبي موثق في الشهر العقاري، فضلًا عن حصوله على 27 تزكية من مجلس النواب، وذلك لتحقيق شرط الترشح التي أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن يحصل المرشح الرئاسي على 25 ألف توكيل من 10 محافظات بحد أدنى 1000 توكيل، أو 20 تزكية برلمانية أو أكثر.

search