الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلادها.. كيف تحولت «مي عمر» من البراءة إلى الجرأة

مي عمر

مي عمر

ياسمين شهاب

A A

نجاحات كبيرة في وقت قصير.. هذه الجملة تنطبق على الفنانة مي عمر، التي قصيرة سطع نجمها في السماء خلال فترة، وذلك من خلال أعمال فنية كبيرة ومهمة في تاريخ الفن المصري.

التخلص من الملامح البريئة كان البداية الحقيقة  

بدأت مشوارها الفني بأدوار الفتاة العادية التي تشبه أي فتاة مصرية، ذات الملامح البريئة التي تحب ابن الجيران وتعيش من أجله فقط، وظلت على هذا المنوال حتى مسلسل «لؤلؤ»، لم تكن هي مجرد بطولة مطلقة ولكنها كانت مختلفة.

مسلسل «لؤلؤ» نقطة التحول 

منذ عامين ظهرت الفنانة مي عمر، في مسلسل «لؤلؤ» كأول بطولة مطلقة لها ولكنها كانت مختلفة، حيث ظهرت بنت بلد تربيت في دار أيتام ثم بعد ذلك أصبحت فنانة كبيرة وقابلت العديد من الصراعات وتقرر الانتقام من كل آذاها لتتخلى عن البراءة والملامح التي  البسيطة التي تعود عليها الجمهور.

«علاقة مشروعة» تشهد على تغيير مسيرة مي عمر الفنية 

واستمرت مي عمر، بعد ذلك في تقديم الأدوار التي يتفاجأ بها الجمهور، حيث قدمت في رمضان الماضي مع الفنان ياسر جلال في مسلسل «علاقة مشروعة» دور الفتاة التي تسرق صديق زوجها وتتزوجه من عائلته وينتهي بشكل مؤسف ولكن ذلك بسبب أفعالها السيئة.

 ليتفاجأ بها الجمهور، بهذه الشخصية الغربية والبعيدة عنها كل البعد ولكن الجميع شهد بأدائها الجيد، الذي وضعها في مكانة أخرى، وتسعى مي لتقديم شخصية جديدة في الموسم الرمضاني 2024 حيث ستقدم مسلسل «نعمة الأفوكاتو».

search