الأحد، 07 يوليو 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة «الطنطاوى» علي خطى الإخوان: افتحوا معبر رفح

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

تسير الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، على خطى جماعة الإخوان الإرهابية، وهي نفسها دعوات قيادات وزارة الدفاع الإسرائيلية، التي طلبت، أمس وأمس الأول، من سكان غزة التوجه إلى معبر رفح لدخول الأراضي المصرية، لإنقاذ أنفسهم، وهو المطلب نفسه الذي سعت لتنفيذه الجماعة الإرهابية وقت حكمها.

ونشر أحمد عابدين مدير حملة، أحمد الطنطاوي، الرئاسية، تغريدة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعى "إكس" تويتر سابقاً، يطالب فيه السلطات المصرية، بفتح معبر رفح، لدخول أهالي قطاع غزة إلى سيناء، وهو المخطط الذي كشفته مصر منذ سنوات، لتصفية القضية الفلسطينية، بتوطين أهالي القطاع بسيناء، ونقل المعركة من فلسطين إلى مصر.

وكانت جماعة الإخوان الإرهابية، أكثر من انتقدت مواقف القيادة السياسية المصرية في الملف الفلسطيني، وأكثر من طالبوا بمساعدة حركة حماس في عملياتها العسكرية، وفتح المعابر بشكل مستمر للسماح لهم بالتنقل بين سيناء والقطاع، وهو المطلب الذي يمثل تهديداً مباشراً للأمن القومي المصري. 

دعوات حملة المرشح الرئاسي المحتمل، هي الدعوات نفسها التي ترفعها جماعة الإخوان الإرهابية، بإعلان العداء لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وعندما وصلت الجماعة للحكم، كان خطابهم مختلفاً، للدرجة التي وصف فيها الرئيس الإخواني الراحل محمد مرسي، نظيره الإسرائيلي شيمون بيريز، بإنه صديق.