السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيمس بيرس يكشف تفاصيل جديدة عن عرض اتحاد جدة لشراء محمد صلاح | خاص

الصحفي جيمس بيرس

الصحفي جيمس بيرس

عبدالرحمن شريف

A A

كشف جيمس بيرس، الصحفي بجريدة «The Athletic» البريطانية، والمقرب من نادي ليفربول، عن بعض كواليس محمد صلاح في الإنتقالات الصيفية الماضية، ومشاكل فريق ليفربول الحالية على مستوي العناصر.

وقال جيمس في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن محمد صلاح لم يكن لديه مشكلة في البقاء أو الرحيل مع ليفربول للإنضمام لصفوف الاتحاد السعودي، لكنه ترك القرار لإدارة النادي ووكيل أعمالة في المفاوضات.

وأضاف بيرس، أن الاتحاد السعودي لم يتقدم بعرض رسمي من أجل شراء محمد صلاح، لكنه كان ينتظر موافقة نادي ليفربول على المفاوضات لتقديم عرض رسمي وشراء اللاعب.

وأكمل بيرس، أن العرض المقدم من قبل نادي الاتحاد كان بشكل شفهمي، وكان عرضاً كبيرًا ومرضيًا لجميع الأطراف، لكن المشكلة كانت في وقت بدأ المفاوضات والتي كانت قبل غلق باب القيد بـ اسبوع واحد فقط.

وتابع الصحفي بجريدة “زا أتليتك” أن تلك الفترة لم تكن كافية من الإدارة لتعويض نجم الفريق الأول، لأن جميع الفرق قد استقرت على عناصرها بالتالي الموضوع أصبح صعباً جداً، إلى أن فضل ليفربول استمرار صلاح والاستفادة منه عن بيعه ومحاولة تعويضه.

وعن رحيل «محمد صلاح» الصيف القادم، قال بيرس: «كل شئ يبقي وارداً ولا يتم استبعاد شئ، خاصة أن صلاح سيتبقي في عقده موسم واحد فقط الموسم القادم، لذلك من الممكن أن يتم تجديد عقد اللاعب أو بيعه والاستفادة المادية من اللاعب، لكن لا شئ واضح بشكل أكيد حتي الأن».

وأختتم حديثه قائلا: «ليفربول يواجه مشاكل حالياً في وسط الملعب الدفاعي، ماك أليستر لاعب جيد جداً، لكنه لا يجيد اللعب كمحور دفاعي، هناك مساحات كبيرة بين دفاع وهجوم الفريق لا يوجد اللاعب الذي يقوم بإفساد هجمات الخصم، لذلك على ليفربول حل هذه المشكلة عن طريق التعاقد مع لاعب محوري في الميركاتو الشتوي القادم من أجل عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي».


 


 


 


 


 

search