السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موقع «الجمهور» يٌهنئ الفنان أمير كرارة بعيد ميلاده الـ46

الفنان أمير كرارة

الفنان أمير كرارة

ياسمين شهاب

A A

يحتفل الفنان أمير كرارة، اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر، بعيد ميلاده الـ 46، وحقق «كرارة» خلال مسيرته العديد من النجاحات في مشواره الفني حيث أصبح من أهم نجوم جيله.

أمير كرارة: بزعل لما بلاقي حد لسه واقف مكانه

بدأ الفنان أمير كرارة، مشواره الفني بالعمل «موديل» يتم الاستعانة به في البرامج كأحد الجماهير، ثم أصبح عمل كمذيع وبعد ذلك تم اكتشافه كممثل وشارك في العديد من الأعمال الفنية المهمة.

وصرح في أحد اللقاءات، أنه يشعر بالحزن عندما يرى أحدًا كان يجلس جانبه في البرامج ما زال في ذات المكانة، قائلا: «بزعل أوي لما بلاقي حد كان بيقعد جنبي ولسه في مكانه ومحققش حاجة خالص».

«سره الباتع» آخر أعمال الفنان أمير كرارة

وشارك الفنان أمير كرارة، في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاح كبير من خلال مسلسل «سره الباتع» والعمل من بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، من إخراج خالد يوسف، تأليف يوسف إدريس.

وتدور أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

search