السبت، 06 يوليو 2024

04:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سمية الخشاب سواقة ميكروباص في بـ«100 راجل»

سمية الخشاب

سمية الخشاب

ندى يوسف

تستعد الفنانة سمية الخشاب، للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2024 بعمل درامي جديد بعنوان «بـ 100 راجل»، وشخصية فنية تقدمها لأول مرة على الشاشة.

وكشف المؤلف محمود حمدان في تصريح خاص لـ «الجمهور»، عن تفاصيل شخصية «الخشاب» في المسلسل، موضحًا أنها تقدم دورًا مختلفا عما قدمته من قبل.

وقال «حمدان» إنها تجسد شخصية فتاة من حارة شعبية، ومن أسرة طيبة وبسيطة، وتتعرض فجأة إلى ظروف عصيبة تضطرها للعمل على ميكروباص، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تراجيدي ومعاناة السيدات مع «سواقة الميكروباصات» في مصر.

وأوضح أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، مؤكدًا أنهم لم يتعاقدوا حتى الآن مع كافة أبطال العمل، ومازالت الترشيحات تحت الدراسة.

آخر أعمال سمية الخشاب

على صعيد آخر، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير آخر أعمالها الدرامية «أرواح خفية» خلال الفترة الأخيرة، وتنتظر عرضه على الشاشة.

مسلسل «أرواح خفية» من بطولة الفنانة سمية الخشاب، نضال الشافعي، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، نسمة محمود، نهى رأفت، محمد عبد الجواد، عبير منير، مروة عبد المنعم، عمرو يسري، حسن عيد، إكرامي هجرس، ولاء سلام، والعمل من تأليف سوسن عامر، والمسلسل إخراج إبرام نشأت.