الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يطالب "منيع" بميدالية أولمبية في باريس 2024

جانب من تكريم وزير الشباب والرياضة عبد اللطيف منيع

جانب من تكريم وزير الشباب والرياضة عبد اللطيف منيع

مؤمن رمضان

A A

طالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، البطل المصري في المصارعة عبد اللطيف منيع بحصد الميدالية الأولمبية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس 2024 .

ونجح عبد اللطيف منيع في التأهل إلى منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة ، عقب التتويج ببرونزية منافسات بطولة العالم للكبار التي أقيمت مؤخرا في صربيا .

وحرص الدكتور أشرف صبحي على تكريم  البطل المصري عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة بعد تتويجه بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للمصارعة للكبار، والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بتحقيق البطل المصري عبد اللطيف منيع لنتائج مميزة في رياضة المصارعة، مشيراً إلى أن النجاحات الرياضية التي يحققها الرياضيون المصريون تعكس التفاني والمثابرة التي يبذلونها في تطوير مهاراتهم وتحقيق تفوقهم الرياضي، كما أعرب عن ثقته الكاملة في قدرة المصارعين المصريين على تحقيق نتائج مشرفة في أولمبياد باريس، مشددا على استمرار دعم الوزارة لهم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح في هذا الحدث العالمي. 

 وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن الرياضة المصرية تشهد العديد من النجاحات والتفوق على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ظل الدعم الكبير واللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين.

ومن جانبه، قدم اللاعب عبد اللطيف منيع الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه الكامل لكافة اللاعبين، مشيراً الي تواصل الوزير مع اللاعبين له بالغ الأثر في ما يتم تحقيقه من إنجازات، ويرفع من الروح المعنوية والوطنية لكافة اللاعبين خلال المشاركات علي كافة المستويات.

وقام وزير الشباب والرياضة بتقديم درع التكريم  للبطل المصري عبد اللطيف منيع، معبراً عن تمنياته بمزيد من النجاح والتألق في مشواره الرياضي وفي مشاركته في أولمبياد باريس، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرات البطل عبد اللطيف وكافة لاعبي المصارعة المصرية في تحقيق إنجاز مشرف في أولمبياد باريس.