الإثنين، 23 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عايزة أتجوز».. طرق تجعل شريك حياتك ينجذب إليكِ

طرق لجذب شريك حياتك

طرق لجذب شريك حياتك

أسماء أبو شادى

A A

قدمت الفنانة «هند صبري »، في مسلسلها “عايزة أتجوز” معاناة بعض الفتيات والنساء في اختيار شريك حياتها، ويعتبر من  أفضل المسلسلات التي جسدت أزمة الزواج، وكل فتاة تتمني أن ترتبط بفارس أحلامها الذي يكمل حياتها، ويحقق لها السعادة والاستقرار وبناء أسرة سعيدة، وخلال السطور التالية نقدم لكم أهم النصائح التي تساعد الفتيات  في البحث عن نصفها الثاني وجذب شريك حياتها.

الاكتمال الداخلي 

حاولي أن تركزي على نفسك وعلى جمالك ونموك الشخصي، فالصفات التي يريدها الشريك نريدها أكثر منه، ونريد أن يكون هذا الشريك خاليا من العيوب؛ كذلك لابد من أن نكون خالين أيضاً من العيوب، فقومي بتنمية الذات وعززي ثقتك بنفسك وقومي بعمل الأنشطة التي تجلب لكي السعادة، مع القيام بحل جميع المشاكل العاطفية.

كوني على طبيعتك 

لا تتصرفي بمبالغة ولا  تحاولي أن تغير من شخصيتك الحقيقية، فكوني على طبيعتك سواء كانت انطوائية أو منفتحة، فلا تحاولي أن تغيري من شخصيتك لإرضاء شريك حياتك.

لا تتسرعي في الاختيار 

لا تتسرعي في اختيار شريك حياتك بسبب الوحدة واليأس، وخذي الوقت الكافي للتعرف علي شريك مناسب، ومراقبة تصرفاته، وكيفية معاملة الآخرين، وتذكري أن العلاقة الصحيحة مبنية دائما على التوافق والفهم والاحترام.

طوري من نفسك 

حاولي أن تطوري من مهارات الاتصال لديك، وعبري عن نفسك وعما يدور بداخلك، مع المشاركة في أنشطة تتماشي مع اهتماماتك، وانضمي إلى النوادي والأنشطة التطوعية.

ضعي حدودا واضحة 

لا تقبلي بأقل مما تستحقينه، وضعي حدودا واضحة مع شريك حياتك، وعبري عما في داخلك بصراحة، وكوني على الاستعداد للابتعاد عن العلاقات التي تعرضك للخطر.

search