الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسطورة مانشيستر يونايتد : ليفربول مرشح للفوز بـ"البريميرليج"

محمد صلاح

محمد صلاح

مؤمن رمضان

A A

يري جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد، أن الغريم التقليدي للشياطين الحمر ليفربول هو الأقرب للفوز بالنسخة الحالية من 

لقب الدوري الإنجليزي" البريميرليج"

وحصد الريدز 17 نقطة خلال مشواره في الدوري الإنجليزي من 8 جولات خاضها ، بفارق  3 نقاط عن المُتصدر فريق توتنهام الذي حصد 20 نقطة حتى الآن.

وأضاف نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة  ديلي ميل :”هل ليفربول قادر على المُنافسة على الدوري الإنجليزي؟ نعم يُمكنهم، لديهم حظوظ أوفرمن توتنهام بلا شك”.

وأبرز أسطورة اليونايتد نقاط قوة ليفربول، قائلا  :”هم يملكون حارساً رائعاً، وأنا أعتقد دائماً أنه يُبقيهم في أجواء الكثير من المُباريات، ويملكون مُهاجمين قادرين على تسجيل الكثير من الأهداف”.

وتابع نيفيل :”ليفربول يملك خط هجومي رائع، والسؤال يبقى هل يملكون صلابة كافية في خط الوسط ؟”، وأضاف :”ليفربول سيكون في سباق اللقب بدون شك بسبب مُدربهم”.

واختتم جاري نيفي تصريحاته : كلوب مُدرب رائع ، وهو  من بين المدربين الأفضل ، ولكني أعتقد أن التنافس سيكون بين أرسنال ومانشستر سيتي في النهاية”.

إنجاز جديد لصلاح مع ليفربول

حقق الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، رقما مميزا في منافسات النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” ، حيث أصبح اللاعب الوحيد في منافسات الدوري الأبرز في تسجيل أكثر من عشرة أهداف ويقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة في عام 2023، بعدما أحرز أو صنع هدفا كل 88 دقيقة.

واستمرار للأرقام القياسية للفرعون المصري في منافسات الدوري الإنجليزي ، شارك صلاح في 30 مباراة خلال النسخة الحالية سجل فيها 17 هدفا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

و نجح صلاح في تسجيل هدفين خلال  تعادل فريقه مع برايتون ألبيون أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بنتيجة 2-2.

وأسهم محمد صلاح في تسجيل 14 هدفا خلال 13 لقاء في مسابقة الدوري الإنجليزي ضد برايتون ألبيون، بعدما سجل 8 أهداف وصنع 6 ويعتبر أكثر فريق ساهم ضده في تسجيله الأهداف بالتساوي مع فريق مانشستر يونايتد.

search