الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد موسى لـ«الطنطاوي»: تزوير التوكيلات توريط للبلد

الاعلامي أحمد موسى

الاعلامي أحمد موسى

محمد علي

A A

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن تزوير توكيلات لأحمد الطنطاوي أحد المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة المقبلة، جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن الذى يصل لـ15 سنة.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «أحمد طنطاوي مين دا؟، أنا في الوسط الصحفي من سنة 1986 ما سمعتش ولا قرأت عنه خبر، وضرب التوكيلات بناء على طلبه، دا اسمه توريط للبلد، ورط نفسه وأتباعه والناس اللي وثقت فيه».

وعلق الإعلامي أحمد موسى: التوكيلات مضروبة ومزورة، وتم رصده واتخاذ حياله الإجراءات القانونية، هناك من يريد العبث بالانتخابات الرئاسية، وعبد اللطيف المهلمي، مسئول حملة طنطاوي في الخارج انسحب؛ بسبب أن زوجة أحمد طنطاوي منتقبة وهذا ليس مهم هي حرة، لكن اتضح أن عائلته لها ارتباطات بعناصر إخوانية من الخارج والداخل، ليقرر «المهلمي» أن هناك توجها من طنطاوي بشأن هذه الجماعة.

واستكمل موسى: الشعب المصري لفظ جماعة الإخوان الإرهابية، ولن يتعاطف أو يتعاون أحد معهم مرة أخرى، وقرر طنطاوي التضحية بكل من وقف معه، وحينما أطلقت عليه لفظ فوضوي منذ فترة كنت على حق في كل كلمة أقولها، طنطاوي يرتكب جرائم يحاسب عليه القانون.

وأضاف: طنطاوي دعا الناس على التحريض وهي ساعة الصفر التي ينتظرها الإخوان وهي إعادة فوضى لمصر مرة أخرى، ومكتب طنطاوي في قصر النيل بالقرب من ميدان التحرير، والإخوان لم ينتهي لأنه تنظيم، وأحيي وزارة الداخلية على بيانها بشأن الواقعة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات تخل بالأمن العام.

لو أنت أقوى واحد كنت تجيب توكيلات، القانونية مسؤولين الدولة وأجهزتها حماية الدولة، وغير مسموح لأي أحد على الدعوى للفوضى، وما حدث في 2011 واستغلال لأزمة هو هدف الإخوان، متخليش إخواني مجرم يجر البلد لطريق الفوضى والاعتداء على حدودنا وأراضينا.
وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، وضع رابطا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للراغبين فى تدوين بياناتهم الشخصية وعمل توكيلات وهذا تعد صارخ على القانون، موضحًا أن هذا النموذج مزور، معقبًا: «هذه التوكيلات تختص الهيئة الوطنية للانتخابات، ولا يوجد ما يسمى بالتوكيلات الشعبية».

وتابع أحمد موسى أن أحمد الطنطاوي خلال الآونة الأخيرة يتحدث عن احترامه للقانون والدستور، موضحًا أن هناك مجموعة من الشروط يجب توافرها للراغبين في الترشح.

وعرض أحمد موسى، منشورا رسميا عبر حساب الفيس بوك لأحمد طنطاوي، بدعوته لعمل التوكيلات الشعبية، من خلال تجمع المواطنين، لأحداث الفوضى في ميدان التحرير.

وأضاف موسى، مساء اليوم الإثنين، أن أحمد الطنطاوي وضع رابط يمكن للراغبين بتدوين بياناتهم الشخصية، وجمعه هذه التوكيلات، وهذا الأمر تعدي صارخ على القانون، موضحًا أن هذا النموذج مزور، معقبًا: «هذه التوكيلات تختص الهيئة الوطنية للانتخابات، ولا يوجد ما يسمى بالتوكيلات الشعبية»

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن التوكيلات الرسمية مكانها الشهر العقاري، وما يسمى التوكيلات الشعبية «مزورة وغير معترف بها»، كما أن أجهزة الداخلية على يقظة كاملة بكافة هذه التفاصيل، وتم ضبط العديد من التوكيلات في محافظات مختلفة.

ولفت أحمد موسى، إلى أن أحمد طنطاوي لو لديه عقل «بربع جنيه، مكنش ورط مؤيدوه من المواطنين الغلابة، يا راجل مش عارف تجمع من دائرتك غير 35 توكيل بس هناك، التوكيلات دي في مخ الطنطاوي، التزوير بدأ من صفحة أحمد طنطاوي».

وأشار موسى، إلى أن أحمد طنطاوي فوضوي، وحرض المواطنين، على القيام بعمل التوكيلات الشعبية، وهذه التوكيلات غير معترف بها.