الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق محروس : قيادة شباب الفراعنة لليد تحد جديد

المدير الفني للمنتخب الوطني لشباب اليد

المدير الفني للمنتخب الوطني لشباب اليد

مؤمن رمضان

A A

أكد طارق محروس المدير الفني للمنتخب الوطني لشباب كرة اليد مواليد 2004 والمدرب السابق للنادي الأهلي، ان اختياره لتولي قيادة شباب الفراعنة، هو تحد جديد وكبير، مشددا علي أنه نجح من قبل في تحقيق إنجاز مع منتخب الناشئين عقب التتويج ببرونزية بطولة العالم للشباب عام 2019 .

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد تعيين طارق محروس مدرب الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وعبر محروس في تصريحات صحفية، عن سعادته باختياره لهذه المهمة، مشيرا إلى أنه سعيد بالعمل مع المنتخب في ظل وجود عناصر مميزة من اللاعبين".

وأكمل : "هو تحدٍ كبير هذه المرة، فهذا المنتخب مواليد 2004 رابع العالم في بطولة الناشئين الأخيرة ومطلوب الوصول للمنصة لتحقيق مركز من الثلاثة الأوائل".

وكشف المدير الفني السابق للنادي الأهلي : " عن تفاصيل اجتماعه مع محمد الأمين رئيس الاتحاد ومحمد الألفي المدير الفني للمنتخبات الوطنية، والذي شهد الاتفاق المبدئي على خارطة الطريق للمنتخب الوطني للشباب، وأنه سيكون هناك احتكاك دولي عن طريق إقامة أكثر من مباراة  دولية ودية لصقل هذا الجيل، وسيتم الإعلان عنها قريبا بعد اعتمادها من اللجنة الفنية ومجلس إدارة الاتحاد".

وتابع مدرب شباب الفراعنة، أنه تم الاتفاق أضا على تجهيز  7 أو 8 لاعبين من أجل ضمهم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول خلال المرحلة المقبلة.