الخميس، 04 يوليو 2024

12:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل إصابة كريم فؤاد لاعب الأهلى ومدة غيابه

كريم فؤاد

كريم فؤاد

دنيا عبده

تعرض كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بشد في العضلة الضامة، وذلك خلال تدريبات الأهلي، وغاب فؤاد، بسببها عن قائمة مباراة الإسماعيلي.

تفاصيل إصابة كريم فؤاد لاعب الأهلي

يعاني كريم فؤاد، لاعب الأهلي، من شد من الدرجة الثانية في العضلة الضامة، ويغيب اللاعب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حسب التقرير المبدئي من أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

ويخضع كريم فؤاد إلى فحص طبي آخر، خلال الساعات القليلة المقبلة، ليتم تحديد موقف اللاعب من مواجهات النادي الأهلي القادمة، ومنها مواجهة المارد الأحمر سيمبا التنزاني، بذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وكان كريم فؤاد عاد إلى المشاركة مع المارد الأحمر، بعد غياب فترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وشارك اللاعب بعد العودة في الجولة الأولى من دوري نايل،  أمام المصري البورسعيدي وسجل هدفًا.

الأهلي أمام سيمبا في دوري السوبر الإفريقي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر في القاهرة.