السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. المصري البورسعيدي يطلب المشاركة بالسوبر بديلا لفيوتشر

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

دنيا عبده

A A

كشف مسئولو نادي المصري البورسعيدي، عن تقدم النادي بخطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطالب من خلاله  المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري، بدلًا من فريق مودرن فيوتشر. 

وقال رجب عبد القادر، نائب رئيس المصري البورسعيدي: «قمنا بإرسال خطاب إلى اتحاد الكرة، نطلب فيه المشاركة ببطولة السوبر المصري بدلا من فيوتشر».

وأوضح «عبد القادر»: «استندنا في طلبنا إلى وصولنا لنهائي كأس الرابطة المصرية، وبالتالي نرى أنفسنا أحق بالمشاركة أكثر من صاحب المركز الرابع في الدوري الممتاز».

وكان المصري البورسعيدي، وصل إلى وصافة بطولة كأس الرابطة المصرية لموسم 2023، بعد خسارة المباراة النهائية لصالح سيراميكا كليوباترا.

في السياق ذاته، يشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة السوبر، بصفته بطل الدوري، بينما يشارك فريق بيراميدز بصفته ثاني الدوري. 

ويشارك الزمالك، بصفته ثالث الدوري، ولكن يغيب عن البطولة  بسبب معاقبته بالحرمان لمدة موسم، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة الماضية من كأس السوبر أمام النادي الأهلي.

ويُعد سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، هو الطرف الثالث بالمسابقة، بينما فريق فيوتشر، هو الطرف الرابع بصفته صاحب المركز الرابع

، بالدوري المصري. 

يذكر أن، كأس السوبر المصري، هذه النسخة 2023- 2024،  يُقام لأول مرة في التاريخ بمشاركة 4 فرق فقط. 

search