الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهذا القرار.. الأهلي ينهي أزمة سفر «معلول» إلى تنزانيا

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

استقر المسئولون فى  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سفر التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، من طوكيو إلى تنزانيا مباشرة،  بعد نهاية مباراة منتخب تونس أمام نظيره الياباني، والمقرر لها 17 أكتوبر الجاري.

وأكدت قناة النادي الأهلي، اليوم الاثنين، أن إدارة القلعة الحمراء، توصلت إلى إتفاق مع التونسي علي معلول، من أجل السفر مباشرة نحو تنزانيا، بعد نهاية مباراة تونس واليابان في طوكيو، من أجل إراحة اللاعب وتوفير عدد الرحلات.

وأشارت قناة «الأهلي»، إلى أن علي معلول سوف يصل إلى تنزانيا، صباح الأربعاء، الموافق 18  أكتوبر الجاري، وذلك قبل وصول بعثة النادي الأهلي، التي من المقرر وصولها مساء اليوم ذاته.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي 

حددت لجنة الحكام، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حكم مباراة الأهلي، وسيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب ربع ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي، والمقرر لها 20 أكتوبر الجاري.

ووقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، على الحكم الموريتاني، «دحان بيده»، لقيادة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ويدير غرفة الفار، الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم، بدار السلام في تنزانيا، 20 أكتوبر الجاري.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

search