السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: حملة المرشح عبد الفتاح السيسي تسير وفق لوائح وقوانين الوطينة للانتخابات

الدكتور محمود حسين - ارشيفية

الدكتور محمود حسين - ارشيفية

محمد شراط

A A

علق  الدكتور " محمود حسين"، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على مؤتمر حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وقال في تصريحات لـ"الجمهور" إن الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح تسير وفق إجراءات تنظيمية، وأنها تتبع اللوائح والقوانين التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتابع" حسين" أن المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي، دعا وسائل الإعلام والصحافة بالتغطية المهنية والموضوعية، والتي تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف المعنية، مضيفا: سوف نحرص من جانبنا على التواصل الفعال والمستمر مع جميع وسائل الإعلام،  ونوه بأن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في التصدي لكل المخاطر والتحديات التي واجهت الدولة، كما نجحت في العبور بالوطن لبر الأمان.


واختتم، أن الرئيس السيسي يملك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية ورؤية مصر مستقبلاً، لافتا إلى أن ذلك ما يجل الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية.


ترشح الرئيس السيسي


وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ترشحه رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، على الهواء مباشرة، والتي من المقرر انطلاقها في ديسمبر المقبل حسب قرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال الرئيس في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري، لقد حققنا معا ملحمة طيبة على مدار الأيام الماضية ونحن نسرد حكاية وطن.

وأكد الرئيس السيسي أن إرادة المصريين هي المحرك الرئيسي والباعث الأساسي لاستكمال الحلم في بناء دولتنا العصري.

search