السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم تقليل راتبه.. سيميوني مستمر في «ميترو بوليتانو» حتى 2027

 دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

مؤمن رمضان

A A

أنهى مسئولو أتليتكو مدريد إجراءات مد تعاقد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني لمدة ثلاث سنوات قادمة، خاصة مع اقتراب نهاية عقده الأسطورة الأرجنتينية مع لاروخا بلانكوس، ومن المقرر أن يكمل سيميوني موسمه الثاني عشر على كرسي تدريب الأتليتي، منذ انضمامه موسم 2011 – 2012 بعد وصوله في الميركاتو الشتوي.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني سيجدد عقده مع مدربه الأرجنتيني، دييجو سيميوني، حتى نهاية موسم 2026 – 2027.

ونجح مسئولو النادي المدريدي بقيادة إنريكي سيريزو، رئيس النادي المدريدي، لإنهاء إجراءات التعاقد، ليتم التوصل إلى اتفاق في نهاية المطاف على تجديد العقد المبرم بين الطرفين لثلاث سنوات.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن عملية التجديد، خلال شهر نوفمبر القادم، بعدما وافق المدرب على تخفيض راتبه السنوي بما يتماشى مع سلم الرواتب الجديد في النادي.

خيمينيز مستمر مع لاروخا بلانكوس

استطاع مسئولو نادي أتليتكو مدريد تمديد عقد نجمه الأوروجوياني الدولي خوسيه ماريا خيمينيز، ويستمر عقد نجم الدفاع الأوروجواني مع لاروخا بلانكوس حتي  حتى 30 يونيو من عام 2028.

وانضم خيمينيز إلى إسبانيا قادمًا من دانوبيو الأوروجوياني في العام 2013، ومنذ ذلك الحين لعب 290 مباراة مع الفريق العاصمي الإسباني.

وشهدت الفترة التي انضم خلالها خيمينيز تحقيق العديد من الألقاب ، حيث توج بلقب الدوري الإسباني “الليجا” مرتين في 2014 و2021.

كما فاز خيمينيز بلقب كأس السوبر الإسباني، ولقب الدوري الأوروبي، بالإضافة للفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي وأتى وصيفًا في دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2014 و2016.

أتليتكو مدريد في المركز الخامس بالليجا

يحتل أتليتكو مدريد المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد مرور 9 جولات على منافسات الدوري الإسباني "الليجا" ، وحقق لاروخا بلانكوس الفوز في أخر لقاء له في منافسات الدوري أمام ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ملعب ميترو بوليتانو .

search