الخميس، 11 يوليو 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد الإفريقي يكشف عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني

دحان بيده

دحان بيده

دنيا عبده

حددت لجنة الحكام، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حكم مباراة الأهلي، وسيمبا التنزاني، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب ربع ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي، والمقرر لها 20 أكتوبر الجاري.

ووقع اختيار لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، على الحكم الموريتاني، «دحان بيده»، لقيادة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ويدير غرفة الفار، الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم، بدار السلام في تنزانيا، 20 أكتوبر الجاري.

الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين  يوم 24 أكتوبر في القاهرة.

سيواجه الأهلي الفائز من مباراة صن داونز، وأتليتكو، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، وذلك في حال تخطي سيمبا التنزاني، في أول مباراة للمارد الأحمر، في بطولة الدوري الإفريقي.

تطعيم لاعبي الأهلي قبل رحلة تنزانيا

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تطعيمات مختلفة، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، التي جمعت بين الفريقين، مساء الأمس الأحد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2024.

وحرص الجهاز الطبي للأهلي، على إعطاء جميع عناصر الفريق التطعيمات اللازمة، في إطار الاستعدادات للسفر إلى تنزانيا، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، ضمن مباريات دوري السوبر الإفريقي.

وتلقى لاعبو القلعة الحمراء، التطعيمات قبل بدء الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني للفريق، وذلك قبل فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وحقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره الإسماعيلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت منذ قليل، ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة، من فعاليات بطولة الدوري الممتاز 2024.