الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في المؤتمر الصحفى :

هانى فرحات يشكر المطربين المشاركين فى مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربية

يمنى سعيد

A A

تحدث المايسترو هاني فرحات خلال المؤتمر الصحفي المقام للإعلان عن تفاصيل الدورة ال ٣٢ من مهرجان الموسيقى العربية، عن مشاركات عديد من المطربين في هذه الدورة لأول مرة لهم، قائلًا: «هذه الدورة تقام في ظل ظروف استثنائية وصعبة، وحاولنا من خلال علاقتنا الشخصية إقناع المطربين بحضور المهرجان، حيث تعود المطربة أنغام بعد سنين طويلة لم تكن تشارك بها في المهرجان،  إضافة إلى وجود الفنان حمزة نمرة والذي يتواجد لأول مرة، وأيضًا المطرب آدم يشارك لأول مرة بمهرجان الموسيقى العربية».

وتابع في تصريحاته، عن دعم النجوم من أجل التواجد في المهرجان، قائلًا: «اشكر كل من ساندنا، واشكر الفنانين على التنازلات العظيمة التي قدموها من أجل المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية لهذه الدورة».

خالد داغر: هذه الدورة من المهرجان مُهداة إلى روح سيد درويش

وأعلن خالد داغر أن هذه الدورة من المهرجان يهديها لروح سيد درويش، حيث قال: «هذه الدورة مهداة إلى روح سيد درويش، وسوف تبدأ الفعاليات من يوم 20 إلى 2 نوفمبر، هنستقبل الباحثين وضيوف المؤتمر وهنبدأ فعاليات المؤتمر العلمية لمدة 5 أيام، وهذا العام حابين يكون هناك مساحة لمؤتمر الموسيقى العربية».

والجدير بالذكر أن، المايسترو هاني فرحات تم اختياره ليكون رئيس الدورة ال٣٢ من مهرجان الموسيقى العربية، والتي تُقام تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة

search