السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة منتخب مصر أمام زامبيا والقنوات الناقلة

المنتخب المصري

المنتخب المصري

رحمة عويس

A A

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية أمام منتخب زامبيا، وذلك ضمن استعدادات «الفراعنة» لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار مطلع العام القادم.

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية

ويلتقي منتخب مصر مع زامبيا في المباراة الودية يوم الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب «هزاع بن زايد» في دولة الإمارات، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وزامبيا الودية

وتذاع مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، على شبكة قنوات «أبو ظبي الرياضية» حصرا، ومن الممكن أن تنقل قنوات «أون تايم سبورت» المفتوحة مباراة منتخب مصر، على الرغم من  عدم الإعلان حتى الآن.

قائمة منتخب مصر

وأعلن فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر عن القائمة التي اختارها للمشاركة في هذا اللقاء الودي وجاءت على النحو التالي: حراسة المرمى، محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل، خط الدفاع، محمد هاني - عمر كمال - محمد حمدي - أحمد فتوح - علي جبر - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أحمد سامي، خط الوسط، طارق حامد - مروان عطية - أحمد سيد زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - محمود حماده - حمدي فتحي، خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - حسين الشحات - مصطفى محمد - مروان حمدي.

search