السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سوسن بدر أم لخمسة أولاد من طبقة متوسطة في «حدوتة منسية»

سوسن بدر

سوسن بدر

ندى يوسف

كشف المؤلف محمود حمدان، عن تفاصيل شخصية الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل «حدوتة منسية»، الذي من المقرر عرضه في «الأوف سيزون» عبر قنوات المتحدة، بعد الانتهاء من تصويره.

وقال «حمدان» لـ «الجمهور»، إن سوسن بدر تجسد شخصية أم تسمى سعاد، لديها خمسة أولاد وتنتمي لطبقة متوسطة الدخل، وتعاني من عدة مشكلات مع أبنائها، تمر بها العديد من الأسر المصرية خلال الوقت الحالي.

وأوضح أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراجيدي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، مشيرًا إلى أن طاقم العمل بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل بالأمس.

«حدوتة منسية» من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

آخر أعمال سوسن بدر

على صعيد أخر، تشارك الفنانة سوسن بدر في الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي بفيلم «آل شلبي»، مع باقة مميزة من النجمات، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت، حول 4 أخوات يجتمعن في مناسبة عائلية، ومن ثم يتعرضن للعديد من المواقف والمفارقات.

ويعتبر الفيلم عودة قوية للبطولة النسائية المشتركة في السينما، فمن النادر أن يعتمد فيلم على البطولة النسائية في فئة كبار الممثلين وليس نجوم شباب، ومن المتوقع أن يشهد هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا.

«آل شلبي» من بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، هيدى كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوى، حسن مالك، وسيناريو أيتن أمين، وأحمد رؤوف وإسلام، وإخراج أيتن أمين