السبت، 05 أكتوبر 2024

09:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التأهل لأولمبياد باريس..

وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب المصري للطائرة

المنتخب المصري

المنتخب المصري

رحمة عويس

A A

استقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بعثة المنتخب المصري للكرة الطائرة بحفاوة كبيرة، وذلك عقب تأهلها رسميًا للأولمبياد باريس 2024، بعد أداء مميز في التصفيات العالمية التي أقيمت في اليابان.

وأعرب أشرف صبحي عن فخره وتقديره لإنجاز المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز الرياضي العظيم يعكس التفاني والإصرار والعزيمة التي أبداها اللاعبون طوال مشوار التأهل، كما أشاد بالدعم الكبير واللامحدود الذي تلقاه المنتخب من القيادة السياسية في مصر.

وقال وزير الشباب والرياضة إن تمثيل مصر في أولمبياد باريس يعد فرصة للتعريف بمواهب الرياضيين المصريين والتنافس مع أفضل الرياضيين في العالم، مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة المنتخب على تحقيق أداء مميز وتحقيق نتائج إيجابية في الألعاب الأولمبية.

وأعرب صبحي عن شكره لجميع أعضاء البعثة والجهاز الفني والاتحاد المصري للكرة الطائرة على العمل الجاد والتحضير الجيد الذي قاموا به لتحقيق هذا الإنجاز.

وأشار الوزير إلى أن هذا الاستقبال الحافل والتكريم يعكس تقدير الدولة المصرية للإنجاز الرياضي المهم الذي حققه المنتخب، ويبرز دعمها المستمر للرياضة في مصر.

كما أكد على أهمية استمرار الاستثمار في الرياضة وتوفير الدعم اللازم للرياضيين المصريين لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى العالمي.

واختتم  أشرف صبحي كلمته بتمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق في رحلتهم لأولمبياد باريس وثقته التامة في تمثيلهم المشرف وتحقيق أداء مميز خلال المنافسات.

search