الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس منتجي الدواجن: انخفاض كرتونة البيض لـ115 جنيه

بيض المائدة

بيض المائدة

منار عبد العظيم

A A

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مع وزراء المالية والتموين والزراعة والتجارة والصناعة ورئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس اتحاد مصنعي الدواجن، وذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

سعر بيض المائدة 115 جنيها للكرتونة 

 وكشف أنور العبد رئيس منتجي الدواجن، عن أنه تم التوافق مع الحكومة علي تخفيض الأسعار في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيكون سعر بيض المائدة 115 جنيها للكرتونة والدواجن الحية 65 جنيها للكيلو من المزرعة و100 للدواجن المجمدة.

ولفت «العبد» إلى أن هذه الأسعار أقل من التكلفة لكن نهدف للتخفيف علي المواطن وستستمر حتى نهاية العام، مؤكدا أنه سيستمر العمل بهذه الأسعار حتي نهاية الأزمة.

ومن جانبه، أكد رئيس الوزراء أن الأسعار ستكون معلنة ومطبوعة علي المنتجات، وتم التوافق مع السلاسل التجارية لتوافر هذه السلع بدون هامش ربح.

كشف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه سيتم تخفيض السلع لمدة لا تقل عن 6 أشهر، موضحا أنه سيكون هناك اجتماع أسبوعي لمتابعة استقرار الأسعار وحل جميع المشكلات التي تظهر حتى يشعر المواطن بخفض واستقرار الأسعار.

وأكد مدبولي خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل قليل، أنه تم التوافق على عدد آخر من السلع في الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عنها قريبا، لافتا إلى أن هدف الحكومة هو السيطرة علي التضخم.

حضر المؤتمر الصحفي الذى عقد بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، كل من وزراء المالية والتموين والزراعة والتجارة والصناعة و رئيس اتحاد الغرف التجارية ورئيس اتحاد مصنعي الدواجن.

search