الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من علياء بسيوني على أنباء عودتها لأحمد سعد

احمد سعد وعلياء بسيوني

احمد سعد وعلياء بسيوني

محمود الجلفي

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أغنية جديدة بعنوان «بعتذر لك»، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار التي تشير لعودته لعلياء بسيوني مرة أخري.

ومن جانبها، قالت علياء بسيوني في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن جميع الأنباء المتداولة عن عودتها لزوجها احمد سعد غير صحيحه، وأنها لم تتابع الأغنية أو تستمع إليها ولا تهتم لهذا الأمر في الوقت الحالي.

أغنية بعتذر لك

وكان الفنان أحمد سعد روّج لأغنيته الجديدة «بعتذر لك»، وهي من كلمات محمد الشافعي، والحان إسلام رفعت، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، حيث كشف عن تسجيلها باستوديوهات المرواس بالسعودية.

ونشر «سعد» الصور عبر «إنستجرام»: «من تسجيل الأغنية المقبلة، بعتذرلك، من استديوهات المرواس، كلمات محمد الشافعي، ألحان إسلام رفعت، توزيع يحيي مهدي، وجميعا لنا الشرف بقياده أوركسترا، والمايسترو هاني فرحات».

ومنذ الترويج للأغنية وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ربط عنوان الأغنية بالاعتذار لزوجته ورغبته في العودة لها.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وسابقًا، أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني عن طلاقها من المطرب أحمد سعد بعد إنجاب ابنتهما الثانية، عبر خاصية «استوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي».