السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على ملعب الترسانة.. الزمالك يستأنف تدريباته غدًا

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، استئناف التدريبات صباح غدا الثلاثاء على ملعب نادي الترسانة.

وجاء هذا القرار بعد منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد الفوز الكبير الذي حققوه على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي.

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويستعد الفريق الزملكاوي لمواجهة سموحة في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة يوم 21 أكتوبر الجاري، ويسعى الزمالك لتحقيق النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات في المسابقة.

الزمالك يسعى للتعاقد مع «مابولولو» في الميركاتو الشتوي

ضربت أزمة القيد نادي الزمالك بشكل قوي ومنعته من التعاقد خلال الفترة الماضية مع أي صفقة، على الرغم من احتياج القلعة البيضاء للاعبين في أكثر من مركز خلال الفترة المقبلة، على رأسهم مركز المهاجم الصريح، وذلك عقب فشل سامسون أكينولا المحترف البنيني في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض. 

وفي هذا الصدد علم «الجمهور» أن هناك بعض مسئولي نادي الزمالك يفكرون في الوقت الحالي في التعاقد مع مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري وذلك في حالة حل أزمة القيد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة وأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مقتنع به بشكل كبير لما يقدمه من أداء مميز حصد من خلاله جائزة أفضل مهاجم عن الموسم الماضي، فضلاً عن كونه هداف الدوري برصيد 16 هدفا. 

ويسعى مسئولو الزمالك لحل أزمة الصفقات المجمدة بسبب القيد، عقب الانتخابات التي تجري يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك بعقد جلسة مع المجلس المنتخب الجديد لعرض طلبات الفريق الأول. 

search