الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيدي كرم تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم «آل شنب»

هيدي كرم

هيدي كرم

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم «آل شنب» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما، والعمل من بطولة الفنانة ليلي علوي ومجموعة من الفنانين.

وقالت «كرم» في تصريح لـ «الجمهور» إن فيلم «آل شنب» من إخراج أيتن أمين والترشح للدور جاء عن طريقها، وأن العمل اجتماعي من فئة «لايت كوميدي».

وأضافت أن فيلم «آل شنب» يناقش العلاقات في الأسر المصرية، ولكن في هذا الفيلم هناك ظروف معينة وتدور أحداث الفيلم في هذا الإطار.

وتابعت «كرم»: «ليا مشاهد مع الكل، ومشاهد أكتر مع ليلى علوي ومش أول مرة أقف قدامها اشتغلت معاها في مسلسل بيت من شبرا في البدايات وطبعا مش مختلفة خالص لأن ليلى علوي جميلة ومحترفة، متعاونة، متواضعة جدًا لأبعد الحدود».

تفاصيل فيلم «آل شنب»

تدور أحداث الفيلم حول ليلى التي تُعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن.

فيلم «آل شنب» من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو «أيتن أمين»، ومن بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.

search