السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة يقدم أوراق ترشحه للانتخابات بمقر الهيئة الوطنية

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

محمد ممدوح

A A

قدم الدكتور عبد السند يمامة أوراق تشرحه للانتخابات الرئاسية، منذ قليل، بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات، وسط عدد كبير من أعضاء الحزب، وحضر تقديم أوراق ترشحه الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد والسكرتير العام.

واستلم المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبد السند يمامة، أمس التزكيات الخاصة بترشحه في الانتخابات الرئاسية من مبنى البرلمان لتسليمها للهيئة الوطنية للانتخابات اليوم ضمن أوراق الترشح، ووصل عدد التزكيات من النواب إلى 26 تزكية.

وخصص حزب الوفد عدد من الأتوبيسات المجهزة للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة؛ للانتقال من مقر الحزب بالدقي إلى مقر الهيئة الوطنية، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا صباح اليوم.

وحشد حزب الوفد أنصاره وأعضائه بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وينتقل بعد قليل المرشح الرئاسي لتقديم الأوراق، وبرفقته الدكتور ياسر الهضيبي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحصل المرشح الرئاسي، على أكثر من 10 آلاف توكيل شعبي موثق في الشهر العقاري، فضلًا عن حصوله على 26 تزكية من مجلس النواب، وذلك لتحقيق شرط الترشح التي أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن يحصل المرشح الرئاسي على 25 ألف توكيل من 10 محافظات بحد أدنى 1000 توكيل، أو 20 تزكية برلمانية أو أكثر.

search