السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نكشف كواليس لقاء حزب التجمع بحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

علاء عصام

علاء عصام

أحمد المقدامي

A A

كشف النائب علاء عصام الجعودي كواليس اللقاء الذي عقد أمس بين قيادات حزب التجمع الاشتراكي، وحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمقر الحملة، في إطار اللقاءات المتعددة التي تعقدها الحملة مع الكيانات والأحزاب الداعمة للمرشح عبدالفتاح السيسي.

وقال عصام في تصريحه لـ«الجمهور» إنه تم الاتفاق على آلية العمل على الأرض ووسط الجمهور، وكيفية الحشد والتنظيم والتنسيق المشترك للحملات الدعائية والمؤتمرات الجماهيرية، مضيفا أنه تم الاتفاق على صياغة رؤى ومقترحات لبرنامج المرشح عبدالفتاح السيسي الذي يستند على الرؤى و المخرجات الخاصة بالحوار الوطني.

وأشار البرلماني علاء عصام في تصريحه إلى أن اللقاء شهد الحديث حول عدة تنسيقات مشتركة أهمها فتح مقار الحزب في جميع أنحاء الجمهورية و البالغ عددها “25” مقر ، لتكون في استقبال فعاليات الحملة الرئاسية ، وكذلك مقارات كل الأحزاب الداعمة.

وكشف الجعودي عن حضور أمينة النقاش رئيس مجلس إدارة جريدة  الأهالي، ومحمود دسوقي أمين التنظيم، وكان في استقبالهم المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، مضيفا أن الحملة قد انطلقت بالفعل على الأرض واستقبلت العديد من الأحزاب على رأسها حزب مستقبل وطن و حماة الوطن و التجمع و تنسيقية الشباب. 

search