الأحد، 22 سبتمبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 كلمات إذا سمعتها من زوجتك لازم تقلق

كلمات اذا سمعتها من زوجتك لازم تقلق

كلمات اذا سمعتها من زوجتك لازم تقلق

شيماء الفراعي

A A

تعتبر علاقة الزواج من أسمي العلاقات حيث أنها علاقة ذات ميثاق غليظ بين الرجل والمرأة وكلأ منهم له حقوقه وواجباته التي يجب أن تتبع بطريقة سليمة حتى يسعد الطرفين في الحياة الزوجية ونعرض في هذا المقال مجموعة من الكلمات التي إذا سمعها الرجل من زوجته لا بد أن يقلق لأن هذا يعتبر وجود مشاكل سوف تحدث نتيجة لبعض الخلافات القديمة التي لا تحل أو نتيجة لخلافات قائمة بالفعل يجب معالجتها بأسرع وقت حتى لا تتصاعد الخلافات إلى شكل أخر.

كلمات إذا سمعتها من زوجتك لازم تقلق

 «أنت لو كنت بتهتم»

 غالبا تقول النساء هذه الجملة لأزواجهم بسبب أنهم يريدون المزيد من الاهتمام والاستماع إلى تفاصيلهم حتى لو كانت تفاصيل بسيطة ولكنهم في نفس الوقت لا يصرحون أنهم يحتاجون هذا بشكل واضح وصريح لأنهم يريدون أن الاهتمام يأتي بدون طلب أو تلميح عليه.

«مش عاوزة حاجة»

عندما تذكر المرأة هذه الكلمة فأعلم أنها تريد شيء بشكل ضروري ولكن لا تصرح عنه لذلك يجب على الرجل الحذر عند سماع هذه الجملة لأنه من الممكن أن يحدث خلاف كبير بسبب عدم تنفيذ طلبها في مسألة معينة.

«ماشي»

 في الحقيقة عندما تقول المرأة كلمة ماشي فهي تريد أن تنهي حوار بينها وبين الرجل لأن موضوع الحوار لا يعجبها ولا يخدم أهدافها لذلك فتعمل على إنهاء الحوار بكلمة ماشي ويجب على الرجل الحذر منها ومراجعة حساباته من جديد حتى لا يقع في خلافات كبيرة.

search