الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخرج «سيدتي أنا»: داليا البحيري بتشتكيلي من نضال الشافعي أنه بيضربها بجد

كواليس مسرحية سيدتي أنا

كواليس مسرحية سيدتي أنا

ندى يوسف

A A

كشف محسن رزق، مخرج مسرحية «سيدتي أنا»، عن شخصية الفنان نضال الشافعي الحقيقية داخل الكواليس وعلى خشبة المسرح، موضحًا انه ينتمي إلى مدرسة الارتجال والاندماج في الدور.

وقال «رزق» في تصريح لـ«الجمهور»: «نضال الشافعي فظيع في الارتجال، وكل يوم بفضل ألجمه وأدخله وأقول له بلاش يا نضال، لأن مدرسته الاندماج والتقمص وبيلبس الشخصية وبينسى نفسه».

وأشار إلى أن تقمص الشخصية أمر مطلوب من الممثل ويعطي أريحية ومرونة بين طاقم العمل، مردفًا: «لكن أوقات من كتر ما الجمهور بيضحك ويندمج حب نضال للارتجال بيزيد أكتر».

مسرحية «سيدتي أنا»

وكشف محسن رزق، عن رد فعل داليا البحيري عندما يفاجئها «الشافعي» بحركة جديدة على خشبة المسرح، قائلًا: «داليا البحيري كل مرة بعد العرض يبتيجي تشتكيلي مرة زرق أيدها ومرة عضها حقيقي، وهي وقفت على المسرح لأنه لقيته اندمج كأنه هو البروفيسير وهي ليزا بجد».

وتدور أحداث مسرحية «سيدتي أنا»، في إطار كوميدي استعراضي غنائي، والعمل من بطولة كلًا من: داليا البحيري، نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وهي من تأليف وإخراج محسن رزق، وألحان محمود طلعت، أما الديكور لحمدي عطية، والملابس لمروة عودة، وجرافيك جون بهاء وتصميم الاستعراضات لمصطفى حجاج.

search