الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعثره في سداد الدين.. مقتل مزارع على يد أحد أقاربه بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

عثرت أجهزة الأمن بسوهاج على جثة مزارع بها عدة أعيرة نارية بقسم شرطة البلينا، وتبين أن صديقه تخلص منه لتعثره في سداد ديونه.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج من مركز شرطة البلينا بلاغا بالعثور على جثة مقتولة بدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة  «مزارع» بدائرة المركز وبها أعيرة نارية، كما عُثر بجواره على دراجته النارية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقارب المجنى عليه «مزارع، مقيم بذات الناحية». 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بسابقة قيام المجنى عليه بإعطائه مبلغ مالي لاستثماره في مجال تجارة الماشية، وفي الآونة الأخيرة طالبه المجنى عليه برد المبلغ، ونظراً لعدم توافر المبلغ ورغبته في عدم سداده قرر التخلص من المجنى عليه بقتله، فاختمر في ذهنه استدراجه إلى محل الواقعة وعقب حضوره بدراجته النارية، أطلق عليه عدة أعيرة من بندقية آلية كانت بحوزته مُحدثاً إصابته التي أودت بحياته وقام بالاتصال بسائق مركبة «توك توك»، مقيم بذات العنوان واستقل المركبة المشار إليها وتوجه إلى مسكنه.

تمكنت الشرطة من ضبط الأخير، وبمواجهته قرر بذات المضمون ومشاهدته للمتهم حال خروجه من محل الواقعة وبحوزته البندقية الآلية.

search