الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصحيحًا لجوجل.. صفاء أبو السعود «عيد ميلادها مش النهارده»

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

ياسمين شهاب

A A

انتشرت أنباء كثيرة حول أن الفنانة صفاء أبو السعود تحتفل بعيد مولدها الـ73 اليوم، والذي يوافق 9 أكتوبر الجاري، والتي قدمت مشوارًا فنيًا كبير وحققت الكثير من النجاحات وجعلت اسمها يسطع في سماء الفن.

وتواصل موقع «الجمهور» مع مديرة أعمال الفنانة صفاء أبو السعود، التي أوضحت أن اليوم ليس عيد ميلاد الفنانة ولم تعلم مصدر المعلومة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن موعد ميلاد «أبو السعود» الحقيقي.

البداية من معهد الكونسرفتوار

وننتهز الفرصة ونقدم جانب من حياة الفنانة صفاء أبو السعود وأبرز المعلومات عنها، إذ حصلت  الفنانة صفاء أبو السعود، على دبلوم المعهد العال للسينما قسم إخراج، ودرست بمعهد الكونسرفتوار وبدأت عملها بالغناء في الإذاعة ببرنامج الأطفال بابا شاروا، وماما سميحة في التليفزيون، ولقبها الفنان صلاح جاهين بملكة الأطفال بعد أن أصبحت معشوقة الأطفال.

أهم أعمالها الفنية

أدت الفنانة صفاء أبو السعود، بطولة العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، من أشهر الأعمال السينمائية: لا يا حبيبي، أوهام الحب، رضا بوند، عماشة في الأدغال، عندما يغنى الحب، السلم الخلفي، ملوك الضحك، أمريكا في خطر، شياطين إلى الأبد، بمبة كشر، احترس نحن المجانين، البنات والحب.

سر ابتعادها عن الفن

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة صفاء أبو السعود، عن أسباب ابتعادها عن الفن حيث شاركت في آخر عمل عام 2010، وأنها تنتظر دور يليق بالجمهور، وأنها تساهم في الكثير من الأعمال موضحة: أن «الأعمال دي مش واخدة ضجة إعلامية كبيرة مثل احتفاليات ذوي القدرات الخاصة وآخرها احتفالية الحياة حلوة المتعلقة بذوي الهمم، وأنا لما ييجي ليا نص حلو يستاهل ويكون مناسب هظهر تانى على الشاشة».

search