السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميتا» تخفض أسعار نظارتها الجديدة لصالح Apple Vision Pro

نظارات ميتا

نظارات ميتا

تضع الكثير من الشركات سعرًا محددًا لمنتجاتها لكن سرعان ما يتم تغييره بسبب المنافسة المشتعلة بين العديد من الشركات وهذا ما حدث بالفعل مع شركة «ميتا» التي خفضت تكاليف أحدث إصدارتها.

 «ميتا» تخفض أسعار نظارتها Quest 3 

كشفت شركة «ميتا» عن طرح نظارتها الجديدة Quest 3 بعد عدة أيام، وأعلنت الشركة أن خطتها لتسويق هذه المنتجات تغيرت كثيرًا عما كانت لتنافس نظارات Vision Pro التي طرحتها شركة «آبل» منذ عدة أسابيع، لذا تسعى ميتا إلى خفض تكلفة هذه النظارات كي تستطع منافسة الشركة الأم.
تهاب «ميتا» شركة «آبل» خاصةً بعد إطلاق أخر إصداراتها المتمثلة في آيفون 15 برو ماكس، فهذه الهواتف أوقفت مسيرة عدد كبير من المنتجات لما لها من خصائص فريدة ومميزة لا يتم تحقيقها في أي هاتف، حسبما كشف أحد مؤسسي شركة ميتا.

وأعلنت آبل عن أحدث إصدارتها من نظارات الواقع الافتراضي التي يتم استخدامها في أماكن العمل المختلفة، مما يساعد على تحسين جودة العمل وزيادة كثافة الإنتاج، إضافة إلى جعل المستخدمون يجتمعون سويًا في مكان عمل افتراضي واحد.

تطورات «ميتا» الأخيرة

يومًا بعد يوم، تُطلق ميتا العديد من المزايا في جميع تطبيقاتها خاصةً تطبيق «الواتساب» لتُبرهن على أنها الشركة الأعظم في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، فطرحت ميزة «القنوات» Channels فهذه الخاصية المُميزة تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها.
أتاحت ميتا مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية بجانب إجراء المكالمات الصوتية لمدة أطول ووضع قائمة فلاتر جديدة لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل والرسائل غير المقروءة والرسائل الشخصية ورسائل العمل المختلفة.

search