السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمجد الحجار: كنت خايف من شخصية عمرو قدرة في فيلم فوي فوي فوي

أمجد الحجار

أمجد الحجار

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان أمجد الحجار، إن اسم فيلم «فوي فوي فوي» هو رمز لقصة الفيلم لأن كل شخص في الفيلم كان يسعى لتحقيق حلمه، وأيضًا له علاقة بكرة القدم للمكفوفين.

وأضاف «الحجار» في تصريح لـ «الجمهور» أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على الدور الذي قدمه وأن «عمرو قدرة» الشخصية التي قدمها في الفيلم، قائلا: كانت الشخصية  خفيفة جدًا ولكن كنت متخوف بسبب بعض الأفعال التي تقوم بها الشخصية، موضحًا: «كنت خايف الناس تكرهني بس أستاذ عمر هلال المخرج ظبط الموضوع والفيلم بشكل عام خرج خفيف».

وأعرب «الحجار» عن سعادته بالنجاح الذي حققه الفيلم، سواء على المستوى الجماهيري أو على مستوى النقاد، وأيضًا فخور بمشاركته في مسابقة الأوسكار العالمية 2024.

وأكد الفنان أمجد الحجار، أنه يحضر خلال الفترة القادمة إلى 3 أعمال منهم عملين في السينما ومسلسل، ولكنه لا يستطيع الآن الإفصاح عن أي معلومات تخص هذه الأعمال.

 فيلم «فوي فوي فوي» 

يُذكر أن فيلم «فوي فوي فوي» تدور أحداثه في إطار درامي، «كوميديا سوداء»، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

والفيلم من بطولة كلًا من: محمد فراج، نيللي كريم، طه الدسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

search