السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بصدارة الجارين ميلان.. تعرف على ترتيب «الدوري الإيطالي»

اي سي ميلان ونظيره انتر ميلان

اي سي ميلان ونظيره انتر ميلان

عبدالرحمن شريف

A A

يحتل إي سي ميلان صدارة «الدوري الإيطالي الممتاز»، ويأتي خلفه كلاً من إنتر ميلان ويوفينتوس وفيورينتينا، في منافسة كبيرة منتظرة بين هذه الفرق هذا الموسم على لقب «الكالتشيو».

ويعتبر نابولي هو بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ويسعى المدرب «رودي جارسيا» لإضافة البطولة الأولى له مع نابولي والثانية على التوالي للفريق هذا الموسم في إنجاز كبير.

ترتيب الدوري الإيطالي

يتصدر فريق ميلان الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة، في الوصافة الجار إنتر ميلان برصيد 19 نقطة، بينما يوفينتوس في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، أما فريق فيورينتينا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما نابولي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، اما أتالانتا في المركز السادس برصيد 13 نقطة، مونزا مركز سابع برصيد 12 نقطة، فيما فروزينيني في المركز الثامن برصيد 12 نقطة، ليتشي مركز تاسع برصيد 12 نقطة، اما روما مركز عاشر برصيد 11 نقطة.

أما بولونيا فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، فيما ساسولو مركز ثاني عشر برصيد 10 نقاط، بينما يقبع فريق لاتسيو في المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط، فيما تورينو يقع في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط، جنوي مركز خامس عشر برصيد 8 نقاط، هيلاس فيرونا مركز سادس عشر برصيد 8 نقاط.

فيما يقبع أودينيزي في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، أما إمبولي فيحتل المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط، ساليرنتانيا في المركز التاسع عشر برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل كالياري جدول الترتيب برصيد نقطتين.

قائمة هدافين الدوري

فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي كلا من:

1: لاوتارو مارتينز برصيد 10 أهداف.

2: فيكتور أوسيمين برصيد 6 أهداف.

3: دومينيكو بيراردي برصيد 5 أهداف.

search