الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي يتخذ هذا القرار بشأن زيادة اللاعبين الأجانب

الدوري السعودي

الدوري السعودي

رحمة عويس

A A

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن رابطة الدوري السعودي اتخذت قرارًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب للأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وفقًا لصحيفة «الرياضية السعودية»، فأنه تم ترديد أنباء في الأيام الأخيرة حول زيادة عدد اللاعبين الأجانب في يناير، ولكن تم تأكيد أن هذه الزيادة غير مرجحة تمامًا.

وأفادت الصحيفة أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين طلبت من الأندية تقديم المرئيات والمقترحات بخصوص العدد المناسب للاعبين الأجانب في المواسم المقبلة، وتم طلب تفصيل الأسباب والرد في موعد أقصاه يوم غدٍ، على أن يتم إرسال الرد عبر البريد الرسمي.

وأشارت «الرياضية السعودية» في تقرير سابق، إلى عقد اجتماع لمناقشة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 10 لاعبين بدلاً من 8. 

وشارك في الاجتماع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم، الأمين العام، وسعد اللذيذ، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، وناصر لارجيت، المدير الفني، وممثل من لجنة المسابقات.

منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي

وفي سياق آخر، انتهت منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بين فرق الخليج والرائد بالتعادل السلبي. 

وعاد فريق الهلال لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري بعد الفوز على الأخدود بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما.

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن التعاون الذي يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة، وتتنافس أندية النصر والاتحاد والأهلي في المراكز الثالث والرابع والخامس على الترتيب برصيد 19 نقطة.

search