الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طوفان الاقصي يقصف مطار بن غوريون ردا على الجرائم الإسرائيلية

تل أبيب

تل أبيب

شيماء حمدالله

A A

أعلنت الفصائل  الفلسطينية،  الآن، عن أنها قصفت مطار بن غوريون بأمثر من مائة صاروخ ردا على الجرائم الإسرائيلية التي شنتها على قطاع غزة.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، عن إصابة قائد قاعدة تسئليم خلال اشتباكات مع مسلحين بسديروت، خلال هجوم الفصائل الفلسطينية  على تل أبيب منذ لحظات.

ويأتي ذلك بعد إطلاق جيش الاحتلال الاسرائيلي، صافرات الإنذار، وأكدت الجبهة الداخلية الإسرائيلية أن صفارات الإنذار تدوي فى تل أبيب.

ومن جانبها أعلنت الفصائل الفلسطينية، عن أنها وجهت ضربة صاروخية لعسقلان ب 100 صاروخ ردا على استهداف البيوت الآمنة

وأضافت الفصائل الفلسطينية، أن القصف الصاروخي من غزة يستهدف مدينة عسقلان، مشيرا إلى تمكن بعضهم من تنفيذ كمين لقوة من الجيش الإسرائيلي ومباغتتها بوابل من الرصاص ثم الانسحاب.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، عن وصول عدد القتلى في إسرائيل إلى 1000 شخص، وأكثر من 150 أسيرًا.

وحسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية، فإن أعداد القتلى في صفوف الاحتلال بلغت 1000 شخص، إلى جانب وجود أكثر من 150 أسيرًا متواجدين داخل قطاع غزة، منذ بدء عملية طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية على الأجزاء المحتلة من الأراضي الفلسطينية.

وأكدت وسائل الإعلام، أنه لم تتأكد الحكومة الإسرائيلية من الحصيلة النهائية للقتلى أو الأسرى الإسرائيليين، إلا أن التقديرات الأولية للعملية، أكدت مقتل 1000 وأسر 150 آخرين، نتيجة عمليات طوفان الأقصى التي شنتها المقاومة الفلسطينية على المستوطنات والأراضي الفلسطينية المحتلة، الموجودة خلف السياج الحديدي الذي يفصل قطاع غزة عن فلسطين المحتلة.

يذكر أن المقاومة الفلسطينية شنت عددًا من الهجمات المتتالية على مستوطنات داخل الأراضي المحتلة، والتي تقع خلف السياج الحديدي الذي يفصل قطاع غزة عن الأراضي المحتلة، والتي بدأت صباح أمس السبت، تحت عنوان طوفان الأقصى، والتي أسفرت عن وقوع 700 قتيل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب ارتقاء ما يزيد عن 300 شهيد فلسطيني.