السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فوزي بورقبة: شباب بلوزداد سيقدم أداء قويًا رغم الصعوبات

شباب بلوزداد

شباب بلوزداد

محمد العزب

A A

تحدث فوزي بورقبة لاعب نادي شباب بلوزداد السابق عن وقوع الفريق الأهلي ويانج أفريكانز، في مجموعة واحد بدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية.

وقال بورقبة في تصريح خاص للجمهور، تحدثت قبل موسمين أن بلوزداد يحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرة بالبطولات الإفريقية، وأن الشباب والخبرة سوف يصنعون الفارق بالتأكيد، وهو ما تم خلال الموسم الجاري بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة. 

وأضاف:" أظن أن الفريق سوف يظهر بشكل مميز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يضم عددا لا بأس به من النجوم القادرين على صناعة الفارق".

أسفرت نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهات سهلة للنادي الأهلي في البطولة، حيث وقع المارد الأحمر في المجموعة الرابعة.

وتضم المجموعة الرابعة التي وقع فيها الأهلي كلًا من: «شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني».

تصنيف الأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

يأتي تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا كالتالي: في التصنيف الأول: الأهلي - الوداد المغربي - الترجي التونسي -صن داونز الجنوب إفريقي، وفي التصنيف الثاني: شباب بلوزداد الجزائري - سيمبا التنزاني - بيراميدز - بيترو اتليتكو الأنجولي.

بينما يأتي في التصنيف الثالث: مازيمبي الكونغولي - اسيك ميموزا الايفواري - الهلال السوداني - يانج افريكانز التنزاني، وفي التصنيف الرابع: النجم الساحلي التونسي - ميدياما الغاني - نواذيبو الموريتاني - جالاكسي البتسواني.

وانطلقت قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن موعد قرعة دور المجموعات للموسم الجاري، بمدينة «جوهانسبرج» في جنوب إفريقيا.

search