السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يطالب سكان سديروت عدم مغادرة منازلهم

المقاومة الفلسطينية

المقاومة الفلسطينية

أيمن عبدالمنعم

A A

طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، سكان مدينة سديروت عدم مغادرة منازلهم حتى إشعار آخر.

وجاءت مطالبات جيش الاحتلال من خلال نداء عبر مكبرات الصوت، عقب قيام قواته، بتجديد الغارات التي استهدفت قطاع غزة، كردٍ على العمليات التي أجرتها المقاومة الفلسطينية بعنوان طوفان الأقصى، الذي بدأ صباح أمس السبت.

واستمرت القوات الإسرائيلية في قصف العديد من النقاط والبنايات الموجودة في قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشقق والعقارات.

يذكر أن الهجمات التي شنتها المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، في المنطقة الواقعة خلف السياج الحديد، الذي يفصل قطاع غزة عن الأراضي المحتلة، في سقوط ما يزيد عن 700 قتيل إسرائيلي، إلى جانب ارتقاء 300 شهيد فلسطيني، نتيجة الهجمات المعاكسة للقوات المحتلة.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن عن قيامه بقصف 800 هدف داخل قطاع غزة، كرد على العمليات العسكرية، إلى جانب قيامه بقصف مناطق بجنوب لبنان، والتي جاءت أيضًا، كرد على ما قام به حزب الله اللبناني من هجمات ضربت مناطق متفرقة واستراتيجية تهم الشأن الإسرائيلي شمال الأراضي المحتلة.

وطالبت العديد من المنظمات العالمية والدول، بضرورة وقف التصعيد من الجانبين، والتحلي بأقصى درجات ضبط النفس، كما دعت مصر في بيان سابق لها بضرورة قيام القوات الإسرائيلية بوقف الاعتداءات المتكررة داخل الأراضي الفلسطينية.

search