السبت، 13 يوليو 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يسعى للتعاقد مع "مابولولو" في الميركاتو الشتوي

الزمالك

الزمالك

محمد العزب

أزمة القيد ضربت نادي الزمالك بشكل قوي ومنعته من التعاقد خلال الفترة الماضية مع أي صفقة على الرغم من احتياج القلعة البيضاء للاعبين في أكثر من مركز خلال الفترة المقبلة، على رأسهم مركز المهاجم الصريح، وذلك عقب فشل سامسون أكينولا المحترف البنيني في فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض. 

وفي هذا الصدد علم «الجمهور» أن هناك بعض مسئولي نادي الزمالك يفكرون في الوقت الحالي في التعاقد مع مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري وذلك في حالة حل أزمة القيد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خاصةوأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مقتنع به بشكل كبير لما يقدمه من اداء مميز حصد من خلاله جائزة أفضل مهاجم عن الموسم الماضي، فضلاً عن كونه هداف الدوري برصيد 16 هدفا. 

ويسعى مسئولو الزمالك لحل أزمة الصفقات المجمدة بسبب القيد، عقب الانتخابات التي تجري يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعقد جلسة مع المجلس المنتخب الجديد لعرض طلبات الفريق الأول. 

أحداث مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي

وجاء الشوط الأول سريعاً، حيث بدأ الزمالك بشكل منظم، واستطاع تهديد مرمى البنك الأهلي في أكثر من فرصة كان لها محمد أبو جبل بالمرصاد. 

وعلى الجانب الآخر تألق محمد عواد بشكل كبير في الذود عن مرماه بأكثر من فرصة، كان أبرزها فرصة كريم بامبو والتي تصدى لها حارس الأبيض ببراعة. 

وقبل نهاية الشوط بدقائق قليلة أشهر محمد معروف الطرد، في وجه حارس الزمالك محمد عواد بسبب تدخله بدون كرة على كريم بامبو وذلك عقب تأكيد الفار حالة الطرد.، ثم بعدها سجل كريم بامبو هدف التقدم في شباك الزمالك، عقب خطأ فادح من محمد صبحي لتمر الكرة من تحت يديه معلنة عن الهدف الأول للبنك الأهلي. 

ونجح أحمد سيد زيزو، في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الدقيقة الـ 54 بالشوط الثاني

وفى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع أطلق شيكابالا تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد أبو جبل، لتعلن عن فوز الزمالك، وكسر “نحس” التعادلات الذي لازم القلعة البيضاء، في أول مباراتين بالتعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب.