الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعيد للغاية.. تعليق ماجد الحنبلي بعد قبول طلبات الطعن على حسين لبيب

ماجد الحنبلي

ماجد الحنبلي

محمد العزب

A A

عَلق ماجد الحنبلي المرشح المحتمل على رئاسة نادي الزمالك، على استجابة المحكمة على طلبات الطعن لأول مرة ضد حسين لبيب وفاروق جعفر. 

وقال الحنبلي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» سعيد للغاية أن المحكمة قد استجابت على طلبات الطعن المقدمة. 

وأضاف الحنبلي، أن ما يهمه أن يستقر نادي الزمالك في المقام الأول والأخيرة، خاصة أن النادي يعاني الفترة الماضية من أزمات كبيرة على كافة المستويات، وأن قانونية الانتخابات هيا ما تهمه في المقام الأول والأخير. 

واختتم:" لا أسعى لشهرة وهدفي الأول هو مصلحة نادي الزمالك، وفي حالة عدم قبول الطعون لن أقوم بتقديم أي طعون أخرى".

القائمة النهائية لانتخابات الزمالك

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البنانى، قد أعلنت القائمة الرسمية والنهائية للمرشحين فى الانتخابات المقرر إقامتها 20 أكتوبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وجاء المرشحون على منصب رئاسة المجلس 5 مرشحين، و3 على منصب النائب، و6 على مقعد أمين الصندوق، و39 مرشحاً على العضوية فوق السن، و14 على العضوية تحت السن.


وجاءت قائمة المرشحين على منصب رئاسة النادي كالتالي:

حسين لبيب، وفاروق جعفر، وماجد فاروق الحنبلي، وميرفت سيد أحمد.

نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك:

هاني العتال، وهشام نصر.

أمين صندوق نادي الزمالك:

خالد لطيف، حسام المندوه، وعبدالمجيد سليم، وكريم عادل عبيد، ومحمد قدري.

العضوية فوق السن: أشرف إمام عبد السلام، ومروة أمير الرفاعي، وحمدية كمال علي، وأحمد عفيفي، ورجب رواش، وأحمد فودة نصير، وأحمد عبادة، وسيف الإسلام محمد يوسف، ومروة البورجي، ونجلاء الناجي، وطارق عبد العال، ورفعت شبل، وسامح سوني، وعلاء مقلد، وحاتم السيد، وأحمد سليمان، وهاني شكري، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، ومحمد طارق، هشام يكن، الحسيني سمير، سيد متولي، محمد رشاد، شيرين الفقي، عمرو أدهم.

العضوية تحت السن: محمد خالد الصادق، وأحمد هاني زادة، وعلي العاطفي، وياسمين الشريف، وإيهاب عصمت، ورامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، ونيرة الأحمر، ياسمين الشريف، إيهاب عصمت، هشام نصر إبراهيم، محمد عوده، أحمد النمس.