السبت، 06 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دورى نايل.. إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي

إيهاب جلال

إيهاب جلال

محمد العزب

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن تشكيل الدراويش في مواجهة اليوم أمام الأهلي، والمقررة على أرضية ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

وجاء تشكيل الإسماعيلي لمباراة الأهلي اليوم، في بطولة الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد فوزي ،خط الدفاع: إياد العسقلاني، محمد هاشم، محمد نصر، حمدي النقاز،خط الوسط: محمد مخلوف، عماد حمدي، محمد عبدالسميع ،خط الهجوم: مروان حمدي، ياو أنور، عبدالرحمن مجدي.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي
تاريخ المواجهات بين الأهلي والإسماعيلي يعود لسنوات طويلة، حيث لعب الفريقان 101 مباراة في مختلف المسابقات.

وسيطر الأهلي تاريخيًا على هذه المواجهات، حيث حقق الفوز في 53 مباراة، بينما فاز الإسماعيلي في 16 مباراة فقط، وانتهت 32 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

فيما يتعلق بالأهداف المسجلة، فقد سجل الأهلي 145 هدفًا في مبارياته أمام الإسماعيلي، بينما سجل الإسماعيلي 78 هدفًا.

هدافا مواجهات الأهلي والإسماعيلي
ويعد الثنائي محمد بركات وعبد الله السعيد، أحد أبرز هدافي لقاءات الفريقين، خاصة بعدما ارتدى الثنائي قميص الدراويش وقميص الأهلي، وتمكنا من تسجيل الأهداف مع الفريقين.

حكام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي
واختارت لجنة التحكيم باتحاد الكرة المصري، الحكم الدولي محمود البنا لقيادة مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، على أن يعاونه كل من أحمد حسام طه، وسمير جمال، كحكمي للراية، والسيد منير حكماً رابعاً، وعمرو الشناوي، ومحمد نهاد كحكمي للفيديو.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي
وتُبث مباراة المارد الأحمر، والدراويش، عبر قناة «أون تايم سبورت»، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.