الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل يضع خطته غدًا لدعم الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

زينب السيسي

A A

كشف عبد الصمد سليمان، نائب رئيس حزب الجيل، موعد إعلان خطة الحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي.

قال سليمان لـ الجمهور، إن الحزب يجتمع غدًا مع شباب الأحزاب بمقر حزب الجيل، وذلك في السابعة مساءً، وذلك لتخطيط الدعاية الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح  السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأكد سليمان، أن الحزب حريص على عمل دعاية انتخابية كبيرة، تتضمن حث المواطنين والشباب بالأخص، على المشاركة في الانتخابات وانتخاب الرئيس السيسي، لاستكمال مشواره الوطني.

ومن سياق متصل، عقد اللواء أحمد العوضي نائب رئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، والنائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اجتماعا لأمناء المحافظات على مستوى الجمهورية.

وناقش الاجتماع خطط العمل خلال الفترة المقبلة ورؤية الحزب، كما شهد الاجتماع تفاعلا كبيرا من أمناء المحافظات، وتم التأكيد منهم جميعاً على تقديم الدعم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتسخير جميع الإمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة، وفتح جميع مقرات حزب حماة الوطن على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ودعا الحزب جميع المواطنين للاصطفاف خلف المرشح المرشح عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات المقبلة، لاستكمال ما قدمه من جهود ونجاحات شهدتها البلاد منذ توليه الحكم.