السبت، 06 يوليو 2024

03:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كنا فاكرينهم قرايب السائق».. اعترافات المتهمين بحرق سيدة وابنتها بالخانكة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

كشفت التحقيقات في قضية إحراق سيدة وطفلتها بالخانكة في محافظة القليوبية، أن المتهمين ظنا أن السيدة وابنتها أقارب السائق، المتهم بالتعدي على عامل وزوجته في مشاجرة نشبت بينهم سابقاً، وأنهما فعلا خططا للانتقام منه.  

القبض على المتهمين بإلقاء مادة حارقة على سيدة ونجلتها بالخانكة

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية قد ألقت القبض، على عاطلين بتهمة إلقاء مادة حارقة على سيدة ونجلتها بدائرة قسم شرطة الخانكة، وأنهما كانا يستقلان دراجة نارية استخدماها في الجريمة. 

البداية عندما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمناً قيام مجهولين يستقلان دراجة نارية بإلقاء مادة حارقة «مياه نار»، على سيدة وطفلتها بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 2 أكتوبر الجاري تبلغ لقسم شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من طرف أول «عامل وزوجته» مصابان بجروح قطعية وكدمات، مقيمان بدائرة القسم، بتضررهما من طرف ثاني سائق بشركة المياه، مقيم بذات الدائرة، لتعديه عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما لخلافات الجيرة ولهو الأطفال، وأمكن ضبط المشكو في حقه واعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة سيدة وابنتها بمادة حارقة
وفـى وقت سابق، تبلغ للقسم من إحدى المستشفيات باستقبالها، ربة منزل وابنتها مصابتين بحروق متفرقة- مقيمتين بدائرة القسم.

وبالانتقال وبسؤال نجل عم المصابة قرر بقيام اثنين من أقارب الطرف الأول، مقيمان بذات العنوان، بإلقاء مادة كيميائية على المصابتين مما أدى لحدوث إصابتهما اعتقادا منهما بأنهما أقارب الطرف الثاني، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.