السبت، 05 أكتوبر 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتراضه على وضعه مع الملكى.. أنشيلوتي يحتوي غضب نجمه مودريتش

أنشيلوتي ومودريتش

أنشيلوتي ومودريتش

محمد أباظة

A A

يحاول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد اخماد غضب نجمه الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الملكي، بعدما أبدى اعتراضه على وضعه مع الفريق.

عقد أنشيلوتي جلسة مع مودريتش من أجل مناقشة بعض الأمور، ذلك بعدما اجتمع الكرواتي منذ فترة مع أنشيلوتي ومسؤولي الملكي لطلب الرحيل في يناير المقبل، حال استمر الوضع كما هو عليه، وهو قلة مشاركته. 

لكن اجتمع أنشيلوتي مع مودريتش ليخبره بأن فابيو كابيلو كان أوقفه عن اشراكي في التشكيل الأساسي عندما كنت لاعبا وأنا أيضا لم افهم فكرته في بداية الأمر .

وأكد أنشيلوتي لمودريتش، أن يثق به وسيعول عليه في الموسم الحالي، لأنه من العناصر المهمة لديه في التشكيلة.

وكان مودريتش أبدى غضبه الشديد لعدم مشاركته أساسيا مع ريال مدريد، مؤكدا رفضه لتواجده كثيرا على مقاعد البدلاء ما أثار غضبه من المدرب الإيطالي. 

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني ويملك في جعبته 24 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا وصيف الجدول في الوقت الحالي.

وعلقت صحيفة آس أن الكرة التي يقدمها مودريتش لا تزال صالحة، لقد لعب أساسياً بعد أن كان على مقاعد البدلاء ضد لاس بالماس، جيرونا، نابولي.

وأضافت لوكا قدم كرة قدم عامودية وبشكل مباشر ساهمت بتقديم ريال مدريد مباراة رائعة لقد كان الكرواتي مسؤولاً عن أول أهداف ريال مدريد بعد تمريرة في العمق لكارفخال الذي حولها لبيلينغهام.

وتابعت أن لوكا أدى 101 تمريرة يوم الأمس 83 منها ناجحة بنسبة 90%، 19 تمريرة كانت في ثلث الخصم. لقد أظهر مودريتش جودته وكرة القادم الخاصة به والتي ليست لها تاريخ صلاحية.

search