السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الوفد يستنكر الهجمات الإسرائيلية على الأراضى الفلسطينية

المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبدالسند يمامة

المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبدالسند يمامة

محمد الداوي

A A

استنكر المرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد،  العدوان الإسرائيلى على الأراضى الفلسطينية والأوضاع المتدهورة داخل قطاع غزة. 

و طالب عبد السند يمامة بضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية البشعة على الأراضى الفلسطينية فى أسرع وقت، معرباً عن قلق حزب الوفد تجاه الأوضاع المتدهورة فى فلسطين. وناشد المجتمع الدولى بضرورة وقف التصعيد الإسرائيلى والهجمات على الشعب الفلسطينى الأعزل.

 وقال الدكتور عبدالسند يمامة، إن سياسة الكيل بمكيالين التى يتبعها المجتمع الدولى يجب أن تتوقف فوراً ، لأنها وراء كل الأحداث الجارية على الأرض. وطالب رئيس الوفد بضرورة تنفيذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل الأراضى التى احتلتها إسرائيل عام 1967 وعاصمتها القدس. 
 

و ثمن الدكتور عبدالسند يمامة جهود الدولة المصرية فى وقف نزيف الدم الفلسطنيى، مؤكداً أن مصر تقف إلى جوار حقوق الشعب الفلسطينى ، ولا يمكن أن تتخلى أبداً عن هذا الدور المهم، ولن تترك الشعب الفلسطنيى إلا بعد تحقيق مطالبه وإقامة دولته الفلسطينية.


وأشار الدكتور عبدالسند يمامة إلى دور مصر المحورى فى بذل كافة الجهود من خلال الاتصالات المكثفة على كافة المستويات لتحقيق كافة حقوق الشعب الفلسطينى المشروعة، ومن أجل تجنب المنطقة المزيد من التوتر وعدم الاستقرار.
 

search