السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهدفين.. صلاح يتقدم لـ«ليفربول» على برايتون في الشوط الأول

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

أحرز الدولي المصري محمد صلاح هدفي فريقه ليفربول ضد برايتون ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز برايتون الهدف الأول بعد تمريرة خاطئة من «فان دايك» ليحرز «إدينجرا» الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة 20، ليعود محمد صلاح ويحرز التعادل بعد تمريرة بينية من نونيز، ثم يعود ويسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

يحل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلا على برايتون، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

تشكيل ليفربول

يبدأ يورجن كلوب المباراة على النحو التالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك - اندرو روبرتسون - جويل ماتيب - أرنولد، في خط الوسط: سوبوسلاي - ماك أليستر - إليوت، في خط الهجوم : محمد صلاح - نونيز -لويس دياز.

تشكيل برايتون

ويدخل «دي زيربي» مدرب برايتون المباراة بالتشكيلة التالية، حراسة المرمي بارت فيربروجن، دفاع الفريق جويل فيلتمان، آدم ويبيستير، لويس دانك، رفيس ستوبينيان، وسط الملعب محمود داوود، بيلي جيلمور، فاكاندو بونانوتي، هجوم الفريق سيمون أدينجرا، إيفان فيرجسون، كارو ميتوما.

رقم جديد لصلاح

ويسعى محمد صلاح نجم ليفربول لتسجيل هدف في مباراة اليوم أمام برايتون، ليصبح الهداف التاريخي لمباراة الفريقين متجاوزًا كيني دالجليش صاحب الـ 6 أهداف.

search