الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة مرشح «الوفد» تكشف تفاصيل برنامجه الانتخابي

الدكتور عبد السند يمامة

الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

قال الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المحتمل الدكتور عبد السند يمامة، إنه تم استلام  التزكيات التي حصل عليها رئيس حزب الوفد، من قبل أعضاء مجلس النواب، وذلك لاستكمال شرط الترشح للانتخابات الرئاسية والذي ينص عن تقديم المرشح 20 تزكية أو 25 ألف توكيل شعبي موثق من الشهر العقاري من 15 محافظة بحد أدنى 1000 توكيل من كل محافظة.

وأضاف الهضيبي لـ «الجمهور» أن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد تسلم 27 تزكية من مجلس النواب منذ قليل، وأن الحزب ما زال مستمرًا في تحرير التوكيلات بكافة المحافظات للدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس الحزب.

وأكد المتحدث باسم الحملة الانتخابية، أنه سيتم غدا تقديم الأوراق النهائية للمرشح الرئاسي، للهيئة الوطنية للانتخابات، وستتحرك مسيرة من أعضاء حزب الوفد في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، من مقر الحزب حتى الهيئة الوطنية للانتخابات.

البرنامج الانتخابي لرئيس حزب الوفد 

وأكد المتحدث باسم الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، أنه سيتم الإعلان عن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي المحتمل غدا، عقب تقديم الأوراق للهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفاً أنه يرتكز على تحسين أوضاع المواطن، وأن البرنامج الانتخابي معد مسبقاً بشكل جيد، ولكن الإفصاح عنه كاملا غدا بعد تسليم كافة الأوراق المطلوبة للهيئة الوطنية للانتخابات.

إجراء الكشف الطبي للمرشح الرئاسي

وأنهى الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس حزب الوفد،  إجراءات الكشف الطبي بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، ولم يتبقى سوى فحص الرمد الذي يجريه اليوم في مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة.

search