السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفيد فريد شوقي: مينفعش أقدم أي حاجة في السينما لأنها عشق جدي

أحمد جمال سعيد وفريد شوقي

أحمد جمال سعيد وفريد شوقي

ندى يوسف

A A

أوضح الفنان احمد جمال سعيد، سر ندرة أعماله في السينما المصرية خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن السبب وراء ذلك عائدًا إلى جده، الفنان الراحل فريد شوقي.

وقال «جمال سعيد» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه لم يعرض عليه حتى الآن سيناريو لاقى إعجابه، مضيفًا: «أنا مستني لما يكون فيه حاجة كويسة وأكون راضي بيها عن نفسي هعملها». 

وأردف: «بالنسبالي السينما حالة خاصة جدًا مينفعش أعمل أي حاجة فيها وخلاص، لأنها كانت عشق جدي».

وأشار إلى أنه يرغب في تقديم أفلامًا سينمائية تليق بمسيرة جده، قائلًا: «أنا نفسي أعمل حاجة تبقى شبهه، ومعنديش تصنيف معين حابب العب فيها، الورق هو الفيصل وهو اللي يفرق معايا».

آخر اعمال أحمد جمال سعيد

على صعيد أخر، ينتظر الفنان أحمد جمال سعيد، عرض حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر الجاري على شاشة

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، بالأمس، ونالت إعجاب الجمهور.

search